Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 29 يوليو 2014

نقلا عن اليوم السابع تنبيه هام للفتيات للكبار فقط

تنبيه هام للفتيات

نقلا عن اليوم السابع  تنبيه هام للفتيات للكبار فقط

نقلا عن اليوم السابع
  تنبيه هام للفتيات للكبار فقط

هناك أنواع مختلفة ومتعددة من الاضطرابات والشذوذات الجنسية التى يمارسها الأشخاص المضطربون والمنحرفون جنسياً.
ولعل أحد هذا الاضطرابات ما يطلق عليه (شذوذ الاحتكاك الجنسى) وفى مثل هذه الحالات الشاذة، يجد الشخص المضطرب سعادته ومتعته الجنسية بطريقة شاذة من خلال (حك) نفسه فى جسد أى أنثى مرتدية لكل ملابسها الكاملة والعادية فى الأماكن العامة أو المزدحمة أو المواصلات، وفى معظم الأحوال يكون الاحتكاك فى المنطقة الأمامية للأنثى أو مؤخرتها، وفى أثناء هذا الاحتكاك يتخيل نفسه فى علاقة جنسية مع الضحية.
- ومثل هؤلاء الأشخاص المنحرفين يتفننون أو يتسترون دائماً فى ارتداء الملابس الأنيقة، أو يبدون مظهرهم الخادع المصطنع على أنهم متدينون، وربما كانوا كذلك كباراً فى السن، حتى لا يشك فيهم أحد بأى حال من الأحوال.
- أيضاً فهم يختارون بصفة خاصة الأماكن المزدحمة والتى يكون فيها نساء أو شابات أو مراهقات، مع اصطناع المواقف والحيل التى تظهر أنهم مضطرون لهذا الموقف، أو أنه فرض عليهم أو أنه لا ذنب لهم فيه أساسا.
- وللأسف الشديد فإن كثيرا من الضحايا من النساء والفتيات قد لا يعترضن فى بعض الأحيان على تصرفات أو سلوكيات مثل هؤلاء المتحرشين، لعدم تصورهن أو اعتقادهن أو إدراكهن بأنه فعل جنسى فاضح فى أماكن عامة.
- ولتعلم كل البنات والسيدات فى مصر، أنه قد ظهر قانون حمايتهن من التحرش وعقاب المتحرشين فى حالة ارتكاب مثل هذه الجريمة ولو حتى بالتفوه وليس بالفعل، بالسجن لمدة تصل إلى سنة وغرامة تصل إلى عشرة آلاف جنيه أو بإحدى العقوبتين.
نقلا عن اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق