Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 19 يوليو 2014

نقلا عن فيتو شاهد رد فعل نشطاء تويتر علي قرد و خان بعد تطاولة علي الزعيم المصري عبد الفتاح السيسي


نشطاء "تويتر" يردون على تطاول أردوغان على رئيس مصر.. نشطاء "تويتر" يردون على تطاول أردوغان على رئيس مصر..
نقلا عن فيتو 
نشطاء "تويتر" يردون على تطاول أردوغان على رئيس مصر..
في محاولة للرد على التصريحات التي تطاول خلالها رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان علي الرئيس عبد الفتاح السيسي ووصفه له بـ"الطاغية" فقد دشن نشطاء على موقع تويتر هاشتاج "الحفلة على أردوغان" للرد على رئيس الوزراء الذي اعتاد التدخل في الشأن المصري والتطاول على القيادات وأنصار ثورة 30 يونيو.

وفي الهاشتاج قال "المذيع الفندير": "أردوغان محتاج مجهر علشان يتقارن بحذاء السيسي وشعب مصر العظيم والبغبغاء أردوغان نسى أن تركيا أول دولة إسلامية تعترف بإسرائيل وأن إسرائيل تحتل أكثر من ١٢ قاعدة عسكرية في تركيا" كما قالت "سارة": "كل ما اشوف حرقة أردوغان من مصر أعرف إن مرسي بالنسبة له كان كنز والسيسي دمر الخطة".

في حين قال "عارف عمر": "مرتزقة قطر راجعين لكم... بس فاصل كوميدي مع حفلة على رأس معزبكم الثاني.. برعاية أبناء مصر"، كما علق الناشط السياسي حازم عبد العظيم في الهاشتاج قائلا: "الأغا فكرة تركية بالأساس.. بنمسي عليك بس أردوغان يتطاول على السيسي حقدا وغلا ! حقد المخنثين على الرجال" في حين قالت الناشطة إسراء عبد الفتاح "بتستفزونا وتجرونا لمعارك ولكن بعينكم، الدولة المصرية مش هترد وكفاية هذا الهاش تاج يتحدث الأقزام في الأزمات عن غيرهم ولايمتلكون إلا ذمهم فليس لديهم مايستطيعون تقديمه سواء سب الآخرين وبهذا يسبوا أنفسهم لاغيرهم".

ومن جانبه قالت "سارة فتحي": "صاحب أكبر قضايا فساد في تركيا هو وأولاده الحشاشين المرتشيين.. يتحدث عن أسياده" في حين وصفته "هند القاضي" بأنه: "لقيط سياسة ومنافق دين وخائن شعبه اخشع حين تتحدث عن مصر وزعيمها الذي بفضل الله نفذ إرادتنا وحطم حلمك الإخواني الدنس".

كما قالت "دعاء": "هنفترض إن السيسي طاغية وحاكم غير شرعي...انت مال** مش فاهمة" في حين قالت "باتيستايا": "أردوغان خد مننا مهموز جامد لأن وصول إخواني زيه لرئاسة مصر خلاه تخيل إنه الوالي العثماني علينا بس المصريين رجعوه أغا تاني" في حين قالت "أميرة": "داهية لتكون مفكر أن السيسي هيطلع يرد ع واحد زيك هههههه وراه 23 مليون مصرى انتخبوه وهيروقوك".

وكذلك قال عنه "فلاح كفر الهنادوة": "أمير المؤمنين إلى ابنه مرتشى وفاتح شوارع مرخصة رسميا للدعارة يريد نصرة الإسلام وفتح القدس بتدريبات مشتركة مع إسرائيل" فيما قال "ساعدوا السيسي": "نطالب من الدولة المصرية الرد القوى والسريع على تصريحات أردوغان المهينة للشعب المصري".

فيما قال "بحب مصر": "أيها الغبى ابعد عن مصر ياقردوغان انت مش قدها ولن ننسى كشعب أبدا موقفك المخزي من أجل جماعة إرهابية" وقال "مصر أم الدنيا": "أوردغان يعمل مناورات مع إسرائيل ماشي، إسرائيل تدك غزة ماشي، إنما السيسي يعمل مبادرة أهو ده اللي مش ممكن فيما أكد "الشيخ" أن "أردوغان في خطر بعد الإفطار في هذا الهشتاج".

0 التعليقات:

إرسال تعليق