Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 26 يوليو 2014

نقلا عن مصراوى مرتضى منصور : '' أنا لو رئيس جمهورية شاهد ماذا كان سيفعل بقطر في 5 دقائق فقط

مرتضى منصور : '' أنا لو رئيس جمهورية شاهد ماذا كان سيفعل 
نقلا عن مصراوى مرتضى منصور : '' أنا لو رئيس جمهورية شاهد ماذا كان سيفعل
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
 
 نقلا عن مصراوى 
 مرتضى منصور : '' أنا لو رئيس جمهورية شاهد ماذا كان سيفعل
كتبت - نورا ممدوح :
تصوير - علاء القصاص :
انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قناة الجزيرة، ودولة قطر التابعة لها، قائلا'' ارد عليهم اقول ايه و حارة في شبرا اشرف منهم''.
كما استنكر منصور، خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم السبت، وصف قناة الجزيرة للمصريين بالانقلابين وتجاهلها للـ30 مليون مصري الذين شاركوا في تظاهرات 30 يونيو.
قال منصور،'' اقسم بالله العظيم لو أنا رئيس جمهورية ادك قطر في 5 دقائق لأنها بتحرض على الارهاب وقتل ولادي ومعرفش سايبنها وساكتني لها ليه''.

0 التعليقات:

إرسال تعليق