Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 25 يوليو 2014

نقلا عن فيتو الكوارث تلاحق المنيا قبل عيد الفطر..

الكوارث تلاحق المنيا قبل عيد الفطر..
نقلا عن فيتو الكوارث تلاحق المنيا قبل عيد الفطر..
نقلا عن فيتو
الكوارث تلاحق المنيا قبل عيد الفطر..

بعد مرور أقل من 24 ساعة على حادث ملوي الذي شهدته محافظة المنيا، إثر انهيار 3 منازل بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز أدي إلى مقتل 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين من عائلة واحدة، استيقظ أهالي المنيا على حادث جديد أثار الرعب والفزع في نفوسهم.

انفجار محول
وانفجر محول كهرباء بمنطقة أرض سلطان في مدينة المنيا بسب الأحمال الزائدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وهو ما أصاب المواطنين حالة من الذعر والهلع بعد سماعهم دوى الانفجار.

إدارة المفرقعات
ومن جانبها توجهت على الفور قوات الأمن وإدارة المفرقعات إلى مكان الانفجار لمعرفة ملابساته وفرضت كردونا أمنيا حوله ومحاولة إعادة الهدوء للمنطقة، فيما انقطع التيار الكهربائى بمعظم الأبراج والوحدات السكنية المطلة على شارع كورنيش النيل بالمنيا. 

الأحمال الزائدة
وأكد مصدر أمني بمديرية أمن محافظة المنيا، أن صوت الانفجار المدوي الذي حدث بمنطقة أرض سلطان وسط مدينة المنيا، حدث نتيجة انفجار في محول كهرباء أمام المدرسة الثانوية العسكرية بسبب الأحمال الزائدة. 

وأضاف المصدر، أن الانفجار لم يسفر عن وقوع أي خسائر في الأرواح أو المباني أو السيارات القريبة من المكان، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة لحين الانتهاء من تصليح العطل، موضحا أن الانفجار حدث في تمام الساعة الثانية والنصف فجر اليوم الجمعة.

وعلى الجانب الآخر قال العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بالمنيا: إن "صوت الانفجار المدوي الذي حدث بمنطقة أرض سلطان وسط مدينة المنيا، حدث نتيجة انفجار في محول كهرباء أمام المدرسة الثانوية العسكرية بسبب الأحمال الزائدة". 

لا توجد خسائر في الأرواح
وأضاف مدير إدارة البحث الجنائي أنه لم تحدث أي خسائر في الأرواح أو المباني أو السيارات القريبة من المكان، وتم فرض كردون أمني حول المنطقة لحين الانتهاء من تصليح العطل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق