إصابة 17 شخصا في مشاجرة بين مؤيدي ومعارضي مرسي بالمنيا بسبب أغنية "تسلم الأيادي"


نشبت مشاجرة بين أهالي قرية بني أحمد الشرقية بمركز المنيا، بسبب سماع شاب لأغنية "تسلم الأيادي" المهداة للجيش المصري، الأمر الذي نشب على أثره اشتباكات عنيفة بين أنصار الرئيس السابق محمد مرسي وأهالي القرية.
وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 17 شخصا بينهم النقيب أحمد الصاوي، معاون مباحث مركز المنيا، مصابا بطلق ناري باليد اليسري.
كما أصيب كل من عصام نمر محمد، 21 سنة، مجند، ومحمد أنور أبو الوفا، 22 سنة، مجند بقوات الأمن، وعلى عسران محمد، 22 سنة، مجند بقوات الأمن، وشعبان ضاحي محمد، 19 سنة، عامل، مقيم بقرية بني أحمد الشرقية، ورمضان حسن عطا نصير، 16 سنة، بدون عمل، ومصطفى عطا نصير، 21 سنة، فلاح، وناجي حجاج فؤاد، 25 سنة، نجار مسلح، ورضا ناجح سيد، 32 سنة، تاجر قماش، وأحمد عبد الغني أحمد، 43 سنة، تاجر فاكهة، ومحمد على فرغلي، 37 سنة، عامل، ومحمود محمد ربيع، 29 سنة، سائق، ومحمد ناجي ربيع، 33 سنة، مدرس، وحسين حسن محمد، 22 سنة، فلاح، ومحمود طه محمد، 41 سنة.
من ناحية أخرى، كثفت أجهزة الأمن تواجدها داخل القرية تحسبا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى.



0 التعليقات:
إرسال تعليق