Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 22 أغسطس 2013

مفاجأة.. "الظواهري": 25 مليون دولار دفعها "الشاطر" لقتل جنود رفح

مفاجأة.. "الظواهري": 25 مليون دولار دفعها "الشاطر" لقتل جنود رفح
مفاجأة..,"الظواهري":,25,مليون,دولار,دفعها,"الشاطر",لقتل,جنود,رفح , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة.. "الظواهري": 25 مليون دولار دفعها "الشاطر" لقتل جنود رفح




أدلى "محمد الظواهري" مؤسس السلفية الجهادية, وشقيق زعيم تنظيم القاعدة بأقواله أمام النيابة العامة .

ومن جانبه, كشف مصدر مطلع: أن "الظواهرى" اعترف بتلقيه 25 مليون دولار من قبل "خيرت الشاطر" للقيام بأعمال إرهابية فى سيناء، وكشف عن ضلوع بعض أعضاء تنظيم الجهاد بأوامر من "خيرت الشاطر" فى قتل الجنود فى رفح رمضان ما قبل الماضى وأيضا فى حادثة اختطاف الجنود.

ولفت المصدر إلى أن "الظواهري" اعترف أن كلاً من "طارق وعبود الزمر" كانا همزة الوصل بينه وبين "الشاطر"، من خلال بعض التعليمات التى كانوا ينقلونها له ولأعضاء تنظيم الجهاد.

وأسدل "محمد الظواهرى" الستار عن مخطط الجماعة التى تسعى لتنفيذه بمصر بعد أن أسقط المصريون حكمها ،لافتا أن المخطط مقسم إلى 4 مراحل، المرحلة الأولى, تتمثل في إحداث بلبلة ونشر الشائعات فى الشارع المصرى وترويع المواطنين من خلال أحداث الحرق والتدمير المستمرة لمنشآت الدولة ونشر الشائعات عبر بعض القنوات الفلسطينية من خلال تأجيرها ودفع أموال طائلة لها ومن خلال قناة الجزيرة القطرية بتعليمات قطرية.

أما المرحلة الثانية, تتمثل فى إنهاك الجيش والشرطة فى معارك معهم من أجل إنهاكهم فى معارك شرسة معهم والسعى إلى قتل أكبر عدد منهم حتى يظهروهم فى صورة ضعيفة أمام الشعب وفى حالة قتلهم يقومون بإدانتهم واستخدام ذلك أمام العالم الخارجى.

والمرحلة الثالثة, تتمثل فى السعى الخارجى للجماعة من خلال بعض دول الاتحاد الأوروبى المؤيدة لها عن طريق الحظر الجوى والاقتصادى وإيقاف المساعدات المالية منها ومن أمريكا .

أما المرحلة الرابعة, وهى المفاجأة والغير معلومة لدى كثيرين تتمثل فى دخول طالبان وتنظيم القاعدة إلى سيناء وهو ما ظهر بالفعل فى ظهور بعض الشخصيات الأفغانية والباكستانية بعد إلقاء القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق