Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 24 أغسطس 2013

محافظ القاهرة يزور دير الأنبا برسوم بحلوان


محافظ القاهرة يزور دير الأنبا برسوم بالمعصرة

محافظ,القاهرة,يزور,دير,الأنبا,برسوم,بحلوان , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , محافظ القاهرة يزور دير الأنبا برسوم بحلوان 
جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة 


كتبت:نورهان عبد الرحمن 


قام د. جلال مصطفي سعيد، محافظ القاهرة، بزيارة دير الأنبا برسوم بالمعصرة حيث التقى الأنبا بسنتي لتقديم التهنئة له بمناسبة عيد العذراء، ومراجعة التلفيات التي لحقت بالكنائس خلال الفترة الماضية؛ حيث حدثت بعض الأضرار البسيطة بإحدى الكنائس الموجودة بحلوان.
وأشاد الأنبا بسنتي بأن أول زيارة للمحافظ كانت للمسيحيين في ديرهم لتهنئتهم بالعيد، وأكد أن جميع الأطراف من حكومة وشعب يعملون لخدمة البلاد وعودة الروح المصرية الجميلة التي تجمع بين عنصري الوطن بمسلميه ومسيحييه، وأن ما حدث هو استثناء لن يتكرر، مشيرا إلى أن المسلمين هم من قاموا بالدفاع عن الكنائس، كما وجه الشكر للحكومة على دعمها للأقباط داعيا الجميع للعمل على خدمة الوطن والارتقاء به.
وعقب الزيارة قام المحافظ بجولة بمنطقة حلوان، أشاد خلالها بمستوى النظافة وطالب بالمزيد، كما أكد على رئيس الحي بإزالة الكتابات المسيئة والتشوهات من علي الجدران والحوائط، والالتحام بمشاكل المواطنين والتعرف عليها والسعي لوجود حلول نهائية وجذرية لها، لأن رئيس الحي هو أقرب مسئول يلجأ إليه المواطن.
كما تفقد المحافظ ميدان الشهداء وطريق رايل والكورنيش وطريق الأوتوستراد؛ حيث طالب بإزالة الإشغالات ورفع كفاءة الإنارة والتشجير والنظافة، والعمل على صيانة الأرصفة وترميم التالف منها ودهان البلدورات، كما طالب بالالتزام بخطة الرصف وإصلاح الأسوار الحديدية للكباري واستكمال المفقود منها.
وأكد سعيد على اللواء / ياسين حسام الدين نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية ورئيس حي حلوان، التواصل مع الباعة الجائلين الشاغلين لميدان المحطة للتوصل إلى حل لمشكلتهم بما يعود بالنفع لصالح المواطن بإعادة حقه في الرصيف، ولا يضر بمصلحة البائعين.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء / ياسين حسام الدين طاهر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وأحمد الكاشف رئيس حي حلوان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.






الدستور 

0 التعليقات:

إرسال تعليق