Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

شاهد ماتم ضبطة فى صندوق سيارة بجوار مساكن الضباط بشبرا الخيمة


ضبط سيارة وبداخلها صندوقين مولوتوف بجوار مساكن الضباط بشبرا الخيمة


شاهد,ماتم,ضبطة,فى,صندوق,سيارة,بجوار,مساكن,الضباط,بشبرا,الخيمة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد ماتم ضبطة فى صندوق سيارة بجوار مساكن الضباط بشبرا الخيمة
 


اليوم السابع

شاهد,ماتم,ضبطة,فى,صندوق,سيارة,بجوار,مساكن,الضباط,بشبرا,الخيمة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد ماتم ضبطة فى صندوق سيارة بجوار مساكن الضباط بشبرا الخيمة
 
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من العثور على سيارة مجهولة ومغلقة الأبواب وبداخلها كمية كبيرة من زجاجات المولوتوف وأوقية غاز وأقنعة سوداء وأقمشة مختلفة الألوان أثناء تركها بجوار مساكن الضباط بمدينة شبرا الخيمة.

انتقل على الفور خبراء المفرقعات وتم التعامل مع السيارة وفحص محتوياتها وأخطرت النيابة، فأمر محمد الصاوى رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة بالتحفظ على السيارة والمضبوطات وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم حسن مكاوى معاون الضبط بقسم أول شبرا الخيمة بالعثور على سيارة ملاكى بجوار مساكن الضباط بداخلها صندوقان يحتويان على زجاجات مولوتوف.. وانتقل على الفور اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية وتم عمل كردون أمنى حول السيارة بمعرفة خبراء المفرقعات.

تبين من المعاينة أن السيارة كانت متوقفة بجوار مساكن الضباط دائرة القسم وتحمل رقم 976 أ ب ن مصر ماركة تويوتا بيضاء اللون ومغلقة الأبواب وبفتحها وتفتيشها عثر بداخلها على صندوقين بلاستيك بهما 44 زجاجة مولوتوف وأوقية غازية وأقنعة قماش سوداء اللواء و6 شال عربى مختلفة الألوان والأشكال. 

وبالاستعلام عن السيارة من إدارة المرور، تبين أنها ملك أحمد فرج نجيب وبمواجهته اعترف بقيام مجهولين بسرقتها تحت تهديد السلاح ومساومته على إعادة السيارة وحصلوا منه على مبلغ مالى 30 ألف جنيه دون إعادة السيارة.. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق