عودة أنصار المعزول لـ"رابعة" بعد قطع صلاح سالم

صدى البلد

عاد منذ قليل المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى إلى محيط رابعة العدوية، وذلك بعد أن قاموا بقطع طريق صلاح سالم من أمام الجهاز المركزى للمحاسبات، مما أدى إلى شلل مرورى تام وصل حتى ميدان رمسيس.
بينما يشهد ميدان رابعة العدوية حالة من الهدوء الحذر عقب حدوث هلع بين المتظاهرين جراء شائعات هجوم الداخلية على الميدان وفض الاعتصام.
وكثفت اللجان الشعبية تواجدها على جميع المداخل المؤدية للرابعة العدوية، كما أحضرت مئات الصخور لبناء سور عند مدخل رابعة من ناحية طريق النصر.



0 التعليقات:
إرسال تعليق