Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 21 أغسطس 2014

نقلا عن صدى البلد شاهد أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها شهد و شاهيناز بالهرم للنيابة

أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها  شهد  و شاهيناز  بالهرم للنيابة 

نقلا عن صدى البلد شاهد أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها  شهد  و شاهيناز  بالهرم للنيابة

نقلا عن صدى البلد شاهد

أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها  شهد  و شاهيناز  بالهرم للنيابة
أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها  شهد  و شاهيناز  بالهرم للنيابة 

نقلا عن صدى البلد شاهد أعترفات الأم التي ذبحت طفلتيها  شهد  و شاهيناز  بالهرم للنيابة
 أدلت الأم التى ذبحت طفليها وحاولت الانتحار باعترافات مثيرة أمام النيابة حول الجريمة البشعة التى ارتكبتها، حيث قالت أن زوجها كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، حيث تركت المنزل أكثر من مرة، إلا أن أسرتها أجبرتها على العودة له على غير رغبتها بل إنهم أجبروها على الزواج منه منذ البداية .

وأمرت النيابة بإشراف المستشار أسامة حنفى رئيس نيابة حوادث الجيزة بالتحفظ على الأمن حيث وجه اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بوضعها تحت حراسة أمنية مشددة.

وقد كشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار محمد شقير المحامى العام الأول بالإنابة لنيابات جنوب الجيزة الكلية غموض واقعة مقتل طفلتين في الهرم حيث تبين أن الطفلتين الأولى تدعى شهد عمرها عامان ومصابة بجرح قطعي عمقه 4 سم والثانية تدعى شاهيناز "4 أعوام" مصابة بجرح قطعي في الرقبة عمقه 5 سم ووالدتهما تدعى عبير أبوالحسن "23 عامًا- ربة منزل" مصابة بجرح قطعي في الرقبة داخل شقتهما بالهرم أمس الثلاثاء وتبيَن أن الأم هي التي قتلت الطفلتين انتقامًا من الزوج لسوء معاملته لها.

وكانت الأم قد قررت خلال تحقيقات رجال المباحث بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإرة العامة لمباحث الجيزة و الذين تمكنوا من الحصول على إعترافها من خلال لغة الإشارة و الكتابة بعد ان قامت بقطع أحبالها الصوتية أثناء محاولتها الانتحار مما تسبب فى عدم قدرتها على الكلام أنها نظرا لجمالها فإن زوجها كان يغار عليها بشكل كبير و لذا كان دائم الإعتداء عليها بالضرب المبرح و قد تركت منزل الزوجيه أكثر من مرة إلا أن أهلها كانوا يجبرونها على العودة إليه مرة أخرى رغما عنها فشعرت انه لا مفر من تلك الحياة و أنها عادت للمنزل قبل شهر رمضان بأيام بعد أن ظلت فترة لدى أسرتها بعد ان وعدها بحسن المعاملة إلا أنه كرر الإعتداء عليها بالضرب فقررت الإنتحار إلا أنها خشيت أن تترك طفلتيها تعانيان مع والدهما .

وتبين من تحريات اللواء مصطفى عصام مساعد مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بوزارة الداخلية أن العقار الذى حدث به الواقعة يقع فى شارع مكة المتفرع من عز الدين عمر بمنطقة الهرم والشقة فى الطابق الثانى عشر وهى آخر شقة فى العقار ومكونة من غرفتين وصالة وحمام ومطبخ.

وتبين من التحقيقات أن والدة الضحيتين هى التى أبلغت الجيران بالواقعة، وأنها طرقت باب على أحد جيرانهم فى العقار أثناء إصابتها وقامت بالإشارة إلى داخل الشقة ثم وقعت على الأرض وهى غارقة فى دمائهاوقام السكان بإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بالواقعة.

ومن خلال معاينة مكان الحادث تبين وجود آثار دماء فى الشقة وأن الضحايا الثلاثة مصابين بجرح قطعى فى الرقبة بسكين من المطبخ وذلك بعدما تبين أن المتهمة نظّفت السلاح عقب ارتكابها للواقعة لكن تبين وجود آثار دماء على يد السكين.

وقرر حارس العقار أن نجليه هما من شاهدا المجنى عليها داخل شقتها و بعدها حضر الجيران وأمرت النيابة بنقل الجثث إلى المشرحة وانتداب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الوفاة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق