Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 21 أغسطس 2014

نقلا عن صدى البلد سرقة سيارة رئيس الوزراء

سرقة سيارة رئيس الوزراء 

نقلا عن صدى البلد  سرقة سيارة رئيس الوزراء

نقلا عن صدى البلد 

سرقة سيارة رئيس الوزراء

سرقة سيارة رئيس الوزراء البلجيكي

نقلا عن صدى البلد  سرقة سيارة رئيس الوزراء
 تعرضت سيارة رئيس الوزراء البلجيكي ايليو دي روبو للسرقة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البلجيكية "بلجا" اليوم الخميس، والتي قالت نقلا عن المتحدث باسم دي روبو إن اللصوص سرقوا مستندات من السيارة، مؤكدا بذلك بعض الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام في وقت سابق.

وكان دي روبو يمارس تمارين للياقة البدنية في إحدى الصالات الرياضية الاثنين الماضي عندما سرق حاسوبه المحمول من سيارته الرسمية وذلك حسب تقرير لمجموعة صحف سودبريس وهيت نيوسبلاد اليومية.

وذكرت هذه الصحف أن حاسوب دي روبو كان يحتوي على معلومات حساسة خاصة بالأسرة الملكية ووثائق متعلقة بالشأن الداخلي في بلجيكا.

غير أن المتحدث باسم رئيس الوزراء البلجيكي نفى وجود وثائق سرية بين المسروقات وقال إن الأشياء التي سرقت "مذكرات شخصية بشكل رئيسي وبعض مستندات متعلقة بالعمل" والتي لا تحتوي على معلومات ذات أهمية خاصة.

يشار إلى أن بلجيكا بصدد تشكيل حكومة جديدة في أعقاب الانتخابات التي أجريت في مايو الماضي وأن هناك مفاوضات لتشكيل ائتلاف حكومي يشمل أربعة أحزاب تنتمي لليمين الوسط وسط آمال بتجنب سيناريو إعادة الانتخابات بسبب فشل تشكيل الحكومة على غرار ما حدث عام 2010 عندما استغرقت عملية تشكيل الحكومة رقما قياسيا بلغ 541 يوما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق