Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء، 27 أغسطس 2014

نقلا عن التحرير حبس مذيعة بماسبيرو وزوجها بتهمة النصب على زميلها

حبس مذيعة بماسبيرو وزوجها بتهمة النصب على زميلها 

نقلا عن التحرير حبس مذيعة بماسبيرو وزوجها بتهمة النصب على زميلها

نقلا عن التحرير
حبس مذيعة بماسبيرو وزوجها بتهمة النصب على زميلها
أمر مينا توما وكيل نيابة الهرم، بحبس مذيعة وزوجها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب على مذيع أخر بقطاع النيل للأخبار بالتليفزيون المصرى "ماسبيرو"، والإستيلاء منه على مبلغ 120 ألف جنيه، بحجة تمكين المجنى عليه من شراء قطعة أرض مملوكة لجهة سيادية على طريق الاسماعيلية الصحراوى.
وكشفت التحقيقات أن المذيعة المتهمة "دينا.ف"، قدمت زوجها "محمد.ع" عاطل، إلى زميلها عمرو القاضى، المذيع بقطاع النيل للأخبار، على أنه ضابط بجهاز المخابرات العامة، فأقنع المتهم وزوجته أنهما قادرين على تمكينه من شراء قطعة أرض على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، تابعة لجهاز المخابرات، وتحصلا منه على مبلغ 120 ألف جنيه مقابل الإتفاق على التعاقد.
وبعد تسليم المجنى عليه المبلغ للمتهمين، لاحظ مماطلتهما له، وعدم جدية وعدهما له بتمكينه من التعاقد على شراء الأرض، فبادر بتحرير محضر بالواقعة، يتهم فيه زميلته المذيعة زوزجها بالنصب عليه.
وبإجراء تحريات رجال البحث الجنائى حول الواقعة، تأكد صحة البلاغ، المقدم ضد المذيعة وزوجها، وأن الأخير سبق اتهامه فى 6 قضايا (تبديد – تزوير – نصب) آخرها قضية جنايات عسكرية (انتحال صفة ضابط)، فأمرت النيابة بالقبض على المذيعة وزوجها، وتبين أن المتهم يحمل كارنيه مثبت به أنه يعمل مراسل صحفى، فوجهت له النيابة وزوجته تهمة النصب، لكنهما أنكرا، فاستندت النيابة إلى التحريات وأمرت بحبسهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق