Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الاثنين، 8 سبتمبر 2014

نقلا عن فيتو خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس

نقلا عن فيتو  خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس

نقلا عن فيتو  خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس
 
نقلا عن فيتو 
 خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس  خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس
قطع المياه لمدة 12 ساعة 
 
 
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى عن قطع المياه عن " مدينة الرحاب – التجمع الأول - التجمع الخامس، بعض المناطق بالتجمع الثالث "، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى الخميس، نظرًا لقيام الشركة باستكمال أعمال الخط 1000مم الإستراتيجي المقرر تشغيله الأسبوع القادم لتحسين حالة المياه بمنطقة القاهرة الجديدة. 

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في هذه المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفتـرة المذكورة، وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 على التليفون الأرضى فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق