نقلا عن فيتو خبر هام لكل سكان الرحاب والتجمع الاول والخامس

نقلا عن فيتو
قطع المياه لمدة 12 ساعة
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى عن قطع المياه عن " مدينة الرحاب – التجمع الأول - التجمع الخامس، بعض المناطق بالتجمع الثالث "، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل وحتى الساعة السادسة صباح اليوم التالى الخميس، نظرًا لقيام الشركة باستكمال أعمال الخط 1000مم الإستراتيجي المقرر تشغيله الأسبوع القادم لتحسين حالة المياه بمنطقة القاهرة الجديدة.
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في هذه المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفتـرة المذكورة، وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 على التليفون الأرضى فقط.
وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في هذه المناطق تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفتـرة المذكورة، وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 على التليفون الأرضى فقط.



0 التعليقات:
إرسال تعليق