Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الاثنين، 22 سبتمبر 2014

نقلا عن اليوم السابع 10 نصائح تضمن لك صور زفاف مميزة ومدهشة..

10 نصائح تضمن لك صور زفاف مميزة ومدهشة..
نقلا عن اليوم السابع 10 نصائح تضمن لك صور زفاف مميزة ومدهشة..

نقلا عن اليوم السابع
10 نصائح تضمن لك صور زفاف مميزة ومدهشة.. 


 10 نصائح تضمن لك صور زفاف مميزة ومدهشة..

تظل صورة الزفاف على مر الأيام ذكرى جميلة من ذلك اليوم، ليتباهى العروسان بطلتهما وأناقتهما على مدار سنوات العمر، فهى بمثابة تجسيد لأجمل يوم فى حياتهما معا، تستمر ذكرى هذه الصور ليتناقلها الأصدقاء والأولاد والأحفاد.

يقول "خالد جمال" أحد المشاهير فى عالم التصوير، جميعنا يعلم أن الصور "الفوتوغرافيا" فى طريقها للزوال ليحل محلها "الديجيتال"، لكنها تحاول جاهدة أن تظل باقية وصامدة فى صورة الزفاف يتناقلها الأهل والأقارب فيما بينهم ويتوارثها الأولاد والأحفاد على مر الأيام.

ولنجاح صورة الزفاف لتظل تتنفس عبير الزمان الجميل هناك عدة شروط واجبة لذلك: 

1- كانت صور العروسين يتم التقاطها فى أفخم مكان فى الفندق الذى يقام فيه حفل الزفاف، أو يضع المصور فى الاستديو خلفيات فخمة ولكن هذه الموضة أصبحت قديمة لأن جيل اليوم لا يفضل التقييد ويعشق الانطلاق. 
2- التصوير فى الأماكن المفتوحة المليئة بالخضرة والزهور شيء جميل ويعطى لصور العروسين إطلالة مميزة وتطيل من عمر الصورة فالطبيعة ليس لها موضة.
3- لا تجعل غيرك من يختار مصور زفافك مثل "إدارة الفندق، منظم الحفل" يجب عليك اختيار مصورك عبر مشاهدة بعض أعماله السابقة. 
4- لا تحاول فرض رأيك على المصور أثناء عمله، ولذلك يجب على العروسين أن يتحدثا معه قبل موعد الزفاف فى كل ما يدور فى أذهانهما ويتركان له طريقة التنفيذ.
5- الصورة مثلها مثل أشياء كثيرة، ما يناسب غيرك قد لا يناسبك، فلا تطلب من المصور أن يلتقط لك صورة بوضع معين. 
6- هدوء العروس وعدم توترها النابع من ثقتها فى الفريق الذى اختارته " مصور، كوافير، ماكيير" يعتبر أحد أهم عوامل نجاح الصورة.
7- العروس البسيطة تكون ذات طله جميلة وحيوية ويراها المحيطون كذلك 
8- اضحك الصورة تطلع حلوة قاعدة ذهبية فى نجاح صور الزفاف فلا يوجد أجمل من العروس المبتسمة طوال الوقت.
9- على العروس أن تتطلع على إصدارات شركات التجميل، احرصى على استخدام ماكياج يتماشى مع إضاءة التصوير فيمنع تعرق البشرة ولمعانها حتى تبدو فى الصور بطلّة جميلة.
10- دائما العروس يصعب إقناعها بتنفيذ تعليمات المصور عكس العريس أكثر طاعة، كونى عروسا مطيعة فالمصور يرى صورتك بعين الخبير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق