Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

نقلا عن الشروق مأساة سكان كفر طهرمس

مأساة سكان كفر طهرمس 

نقلا عن الشروق   مأساة سكان كفر طهرمس

نقلا عن الشروق  

مأساة سكان كفر طهرمس
اشتكى عدد من مواطنى فيصل بمحافظة الجيزة، من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى بالخط الرئيسى المغذى لكافة الشوارع الجانبية بنهاية طريق كفر طهرمس بفيصل.
وقال المواطنون، إن "المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى، تجاهلوا معاناة المواطنين، الذين يشربون مياها بالمجارى".
وطالب الأهالى رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، ووزير الإسكان، مصطفى مدبولى، بإقالة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، حنفى محمد حنفى، ومديرى قطاعى الصرف ومياه الشرب نظرا «لسلبيتهم وعدم اتخاذهم الإجراءات اللازمة لإنهاء معاناتهم».
ومن جانبه، قال محمد يوسف، موظف فى أحد البنوك، من سكان المنطقة: "نعانى من انقطاع المياه بشكل مستمر، منذ بداية الشهر الماضى".
وتابع " ليت الأمر اقتصر على ذلك، بل إنها جاءتنا محملة بمياه المجارى، منذ يومين ورائحتها لا تطاق"، مضيفا " قمنا بالاتصال بالمسئولين فى الحى والمحافظة،وشركة المياه ولا حياة لمن تنادى".
من جهته قال نائب محافظ الجيزة، اللواء علاء الهراس، إنه "أبلغ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة باختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى نهاية طريق كفر طهرمس لاتخاذ اللازم ومعرفة سبب وجود مياه الصرف فى مياه الشرب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق