هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية

نقلا عن الوطن
هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية
هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية
نقلا عن الوطن
هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية
قال القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية، أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أجرى محادثة تليفونية من كندا، مع الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة والمدن الخمس الغربية، الذى يعالج بإحدى مستشفيات لندن.
وأضاف حليم، أن الانبا باخوميوس، تحدث مع البابا وهو في كامل تركيزه، وشكر البابا على اهتمامه بترتيبات علاجه في لندن.
وأضاف حليم، أن الانبا باخوميوس، تحدث مع البابا وهو في كامل تركيزه، وشكر البابا على اهتمامه بترتيبات علاجه في لندن.



0 التعليقات:
إرسال تعليق