Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 12 سبتمبر 2014

نقلا عن الوطن هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية

هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية

نقلا عن الوطن  هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية

نقلا عن الوطن 

هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية
هاااااام من المتحدث باسم الكنيسة الأرثوذكسية

 قال القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة الأرثوذكسية، أن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أجرى محادثة تليفونية من كندا، مع الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة والمدن الخمس الغربية، الذى يعالج بإحدى مستشفيات لندن.
وأضاف حليم، أن الانبا باخوميوس، تحدث مع البابا وهو في كامل تركيزه، وشكر البابا على اهتمامه بترتيبات علاجه في لندن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق