Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 20 نوفمبر 2014

نقلا عن اونا بالفيديو.. اول رد فعل لتنظيم «داعش» الارهابي علي اغنية «شعبان عبد الرحيم» يا امير المجرمين

بالفيديو.. تفاصيل أول اتصال تليفوني بين «داعش» و«شعبان عبد الرحيم» وتهديده بالقتل 

نقلا عن اونا بالفيديو.. تفاصيل أول اتصال تليفوني بين «داعش» و«شعبان عبد الرحيم» وتهديده بالقتل

نقلا عن اونا

بالفيديو.. اول رد فعل لتنظيم  «داعش» الارهابي علي اغنية «شعبان عبد الرحيم» يا امير المجرمين

قال الفنان شعبان عبدالرحيم، إنه تلقى تهديدا بالقتل عبر اتصال هاتفي من تنظيم «داعش» بسبب أغنية هاجم فيها زعيم التنظيم أبوبكر البغدادي «بأمير المجرمين».

وأضاف «شعبولا» في مداخلة هاتفية على قناة «التحرير»، تداوله مستخدمو التواصل الاجتماعي على «فيس بوك وتويتر»، الخميس، إن المتصل كان يتكلم باللهجة الشامية وقال له «ألو شعبان عبدالرحيم.. قولتله أهلا وسهلا أؤمر، وكنت بحسبه من فلسطين، أو واحد بيهزر معايا، فهددني بعدها، ومرضيتش أكثر معاه في الكلام»، مؤكدا: «أنا مش خايف، وبحب مصر وأنا فداها».

ونقل موقع «فرانس 24» عن شعبان عبدالرحيم، أن المتصل سأله لماذا قام بإذاعة تلك الأغنية التي تتضمن هجوما على تنظيم «داعش»؟، وهدده باغتياله عقابا له على نقده أمير التنظيم.
ومن بين كلمات أغنية عبدالرحيم الجديدة «يا أبوبكر يا بغدادي يا أمير المجرمين… شكلك غشيم وفاضي، ومعاك حبة مجانين».

ونشر عضو بتنظيم «داعش» بيانًا على «المنبر الإعلامي الجهادي»، بعنوان «الدولة الإسلامية وشعبان عبد الرحيم والإعلام المصري»، وقال فيه: «أكبر مهزلة في تاريخ الإعلام المصري الذي لا يستحى أن يقول أي شيء، بعدما نشروا خبرًا بتهديد داعش لشعبان عبد الرحيم لتضع له قيمة مع الدولة الإسلامية».

وسخر المعلقون على البيان، وقال سيف الدولة المقدسي: «أكاد أقسم أن (البغدادي) لم يسمع في حياته برجل اسمه شعبان، ولو سالته عن شعبان لقال لك شهر من اشهر السنة».

0 التعليقات:

إرسال تعليق