Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 22 نوفمبر 2014

نقلا عن الوطن خيرا تعمل شرا تلقى .. شاب (18 عامًا ) يقتل عجوزا (75 عامًا)

خيرا تعمل شرا تلقى .. شاب يقتل عجوزا

نقلا عن الوطن  خيرا تعمل شرا تلقى .. شاب (18 عامًا ) يقتل عجوزا (75 عامًا)

نقلا عن الوطن 

خيرا تعمل شرا تلقى .. شاب (18 عامًا ) يقتل عجوزا (75 عامًا)
"خيرًا تعمل شرًا تلقى".. مقولة تنطبق على عجوز رق قلبها لحال شاب متعثر ماديًا فسلفته ألفي جنيه، إلا أن الحاجة دفعته للذهاب إليها مرة أخرى وطلب سلفة جديدة قيمتها 200 جنيه، فردت السيدة بعدم حيازتها المبلغ المطلوب، فما كان منه سوى غرس "سكين" في جسدها 9 مرات، حتى فارقت الحياة.

روت سلوى علي محمود، نجلة المجني عليها نبوية مصطفى السيد أحمد (75 عامًا)، "أمي كانت تقيم بمفردها في منزلها منذ وفاة والدي، وحاولت الدخول للمنزل لكني فشلت فاستعانت بالأهالي، وعندما دخلت رأيت ما لم أكون أتوقعه في حياتي.. شاهدت أمي غارقة في دمائها".

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد خالد الزيني مأمور مركز المنصورة، بالعثور على المجني عليها جثة هامدة غارقة في دمائها داخل منزلها التي تقيم فيه بمفردها.

انتقل اللواء السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية، والرائد رامي الطنطاوي رئيس المباحث، إلى مكان الجريمة وتبين إصابة المجني عليها بـ8 طعنات قاتلة في الصدر، وطعنة واحدة في اليد اليمنى، ولا توجد أي آثار لعنف أو سرقة أو وجود أي كسر في الأبواب أو النوافذ،

وتوصل فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة أحمد محمد مجاهد السواح (18 عامًا - عامل)، وأنه جار المجني عليها وأخذ منها ألفي جنيه سلفة، ثم ذهب لها مرة أخرى يوم الحادث وطلب منها 200 جنيه، فأكدت له أنها ليس معها الآن ولم يصدقها، فأخرج مطواة وظل يطعن فيها حتى تأكد من وفاتها، وبحث في البيت فلم يجد سوى 80 جنيهًا.

واعترف المتهم، بارتكاب الجريمة وأرشد عن السلاح المستخدم فيها، وتم عرضه على النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق