Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

نقلا عن التحرير محافظ الإسكندرية«يا مستشفى..أنا المحافظ.. لا دكاترة ولا مرضى انتو فين؟»

محافظ الإسكندرية«يا مستشفى..أنا المحافظ.. انتو فين؟»

نقلا عن التحرير  محافظ الإسكندرية«يا مستشفى..أنا المحافظ.. لا دكاترة ولا مرضى  انتو فين؟»

نقلا عن التحرير 

محافظ الإسكندرية«يا مستشفى..أنا المحافظ.. لا دكاترة ولا مرضى  انتو فين؟»
قام محافظ الإسكندرية، اللواء طارق المهدي، بزيارة لمستشفى سموحة الجامعي، فوجدها بلا أطباء أو مرضى أو طاقم تمريض قائلا «يا مستشفى ..أنا المحافظ.. لا دكاترة ولا مرضى»

جاء ذلك خلال فيديو بثه الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءً على قناة دريم2، الذي كشف عن مأساة الفساد الإداري وإهدار المال العام فى مستشفى سموحة.

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بافتتاح مستشفى سموحة قبل عيد الأضحى المبارك على أن يتم تشغيل المستشفى بكامل طاقته، الأمر الذي تأخر عاما كاملا عن الموعد المحدد له.

كانت الحكومة الهولندية منحت مصر 500 مليون جنيه لبناء 3 مستشفيات جامعية تتبع جامعة الإسكندرية على أعلى مستوى يقدم خدمة للمواطن البسيط، وتم بالفعل بناء اثنين منهم الأولى بسموحة والثانية ببرج العرب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق