Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

نقلا عن الشروق إصابة 67 تلميذ و9 معلمات بعد هجوم حشرات طائرة على مدرستهم

إصابة 67 تلميذ و9 معلمات بعد هجوم حشرات طائرة على مدرستهم

نقلا عن الشروق  إصابة 67 تلميذ و9 معلمات  بعد هجوم حشرات طائرة على مدرستهم

نقلا عن الشروق 

إصابة 67 تلميذ و9 معلمات  بعد هجوم حشرات طائرة على مدرستهم
إصابة 67 تلميذ و9 معلمات بـ«التورم» بعد هجوم حشرات طائرة على مدرستهم

 اصيب 67 تلميذ و9 معلمات بمدرسة الشهيد «إسلام السمديسى» الابتدائية بمركز أبو حمص بالبحيرة بحساسية جلدية وتورم بأنحاء متفرقة بالجسم بسبب «لدغات حشرية» وذلك لوجود بركة مياه راكدة داخل أسوار أحد شركات البترول بجوار المدرسة وتم نقلهم إلى مستشفى القرية لتلقى العلاج .
وكان اللواء محمد فتحي إسماعيل، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالواقعة مركز شرطة أبو حمص، وانتقل على الفور الدكتور محمد نعمة الله وكيل وزارة الصحة إلى المدرسة للاطمئنان على التلاميذ.
ومن جانبة أكد الدكتور مجدي عبد الغفار، مدير الإدارة الصحية في مدينة أبو حمص، في تصريح خاص لـ «الشروق» أن المدرسة تقع في ضواحى المدينة حيث تقع شركة بترول بالقرب منها والتى تحتوى على برك من المياه الراكدة،مايرجح انتشار بعض الحشرات التى أصابت التلاميذ.
وأوضح عبدالغفار« تم تطعيم التلاميذ المصابين بمصل مضاد للحساسية، وخرجوا جميعا من المستشفى وعادوا إلى منازلهم».
وأضاف عبد الغفار «تم تطهير المدرسة والمناطق المجاورة لها عن طريق رش الأشجار والفصول بالمطهرات، وسيتم ذلك يوميا لمدة أسبوع من أجل القضاء على أي حشرات ضارة تعرض حياه أبنائنا الطلاب للخطر مشيرا إلى أنه تم أخذ عينات من بركة المياه الراكدة بالشركة لتحليلها لبيان نوعيه الحشرة التي أصابت التلاميذ.

1 التعليقات:

emyeman يقول...

شركة رش مبيدات بمكة
شركة صقر البشاير افضل شركة تستطيع ان تقدم لك مكافحة حشرات بمكة حيث انها تمتلك الخبرة فى هذا المجال كما انها شركة رش مبيدات بمكة تستخدم افضل واقوى المبيدات الحشرية التى تعطى لك افضل النتائج فعليك الا تتردد فى التواصل معنا ان كان يتواجد حشرات فى منزلك ترغب فى ان تتخلص منها
مكافحة حشرات بمكة
https://elbshayr.com/3/Pest-control

إرسال تعليق