Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 25 أكتوبر 2014

نقلا عن بوابة الاهرام الأنبا مكاريوس المنيا قدمت بالأمس خمسة من الشهداء للوطن

الأنبا مكاريوس المنيا قدمت بالأمس خمسة من الشهداء للوطن

نقلا عن بوابة الاهرام  الأنبا مكاريوس المنيا قدمت بالأمس خمسة من الشهداء للوطن شوفو فيهم كام مسيحي

نقلا عن بوابة الاهرام 

الأنبا مكاريوس المنيا قدمت بالأمس خمسة من الشهداء للوطن شوفو فيهم كام مسيحي
قال الأنبا مكاريوس الأسقف العام بالمنيا وأبو قرقاص، إن المنيا قدمت بالأمس خمسة من الشهداء من أجل الوطن.. ثلاثة منهم مسيحيين وذلك في الحادث الإرهابي الغاشم بشمال سيناء.

وأضاف الأنبا مكاريوس خلال كلمة تعزية ألقاها في جنازة الشهيد شنودة أنور بالمنيا أنهم اليوم يودعون ابنهم البار وواحد من شهداء الوطن والذين ضحوا بحياتهم من أجل أن تبقى مصر، ومن أجل أن نحيا نحن آمنين.

وتابع: نعزي فيه ليس أسرته فقط وإنما كل شعب المنيا بل وكل شعب مصر مسلمين ومسيحيين، وجيشها الباسل، هكذا نقف مع إخوتنا المسلمين جنبًا إلى جنب، نعمل معا ونقاتل معاً ونموت معا من أجل هذا البلد.

في سياق متصل نقل الأنبا مكاريوس مواساة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، وتعزيات البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا أرسانيوس مطران المنيا وأبوقرقاص ومجمع الآباء الكهنة، وكذلك اللواء محافظ المنيا والسيد اللواء مدير الأمن، وجميع القيادات العسكرية والأمنية والسياسية والتنفيذية.

وصلي الأنبا مكاريوس من أجل الشهداء ومن أجل القتلة ليغفر لهم الله لأنهم لا يدرون ماذا يفعلون وأن يفتح الله أعينهم علي الحق ليحبوا مصر والمصريين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق