Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 24 أكتوبر 2014

نقلا عن الوطن كشف غموض مقتل مواطن مسيحي عجوز بالمنيا

كشف غموض مقتل مواطن مسيحي عجوز بالمنيا

نقلا عن الوطن  كشف غموض مقتل مواطن مسيحي عجوز بالمنيا

نقلا عن الوطن 

كشف غموض مقتل مواطن مسيحي عجوز بالمنيا
ألقت إدارة البحث الجنائي بمركز سمالوط شمال المنيا، القبض على 4 متهمين بقتل مواطن مسيحي بالمعاش في قرية العمودين، والذي عثر على جثته قبل شهر تقريبا، وبها آثار دماء بالفم ومعصوب العينين ومكمم الفم بلاصق طبي.
وكان العميد طاهر رفعت مأمور مركز شرطة سمالوط، تلقى بلاغاً من رجال الإدارة بقرية العمودين، بالعثور على جثة يعقوب-و-ر 77 سنة بالمعاش، ملقاه داخل منزله، وبالانتقال ضباط وحدة مباحث سمالوط ومفتش الأمن العام، عثر على جثة المجني عليه ملقاه على ظهرها، ويرتدي بيجامة، وبها خدوش متفرقة باليدين وآثار دماء على الفم، وبمناظرتها تبين أنه معصوب العينين ومكمم الفم بلاصق طبي أبيض اللون، ومبتلعاً جزءاً منه.
كما تبين أن المنزل محل الواقعة مكون من طابق واحد ويقع بالشارع العمومي بالقرية أمام كنيسة الملاك بذات الناحية، وسط كتلة سكنية جميعهم من المسيحيين، حيث يبلغ تعداد المسيحيين بالقرية حوالي 90% تقريباً من إجمالي السكان.
وتبين أن الخزينة الحديدية الخاصة بالمجني عليه، تم تحريكها عن مكانها ولاتوجد آثار عنف على النوافذ والأبواب.
وبسؤال سيدهم-و-ر 67 سنة شقيق المجني عليه، وأمين عام كنيسة الملاك بالقرية، قرر أنه اكتشف أن باب المجني عليه مفتوحاً فقام بالدخول للاطمئنان عليه، فوجده ملقى على الأرض وفارق الحياة، ولم يتهم أحداً بالضلوع في الحادث.
وبتشكيل فريق بحث، تم ضبط المتهمين، وهم، ملاك . ع . إ 37 سنة مزارع، سبق إتهامه في 25 قضية، آخرها سرقة بالإكراه ومحكوم عليه في 5 قضايا، وميلاد . ن . ف 19 سنة كهربائي، وهاني . م . ت 27 سنة، مزارع ، وجرجس . ن . ج 31 سنة ميكانيكي، ووليد . ع . ج 22 سنة، عاطل، سبق إتهامه في قضيتين، آخرهما سرقة ماشية.
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين من الأول حتى الرابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة.
وتكثف إدارة البحث جهودها لضبط باقي المتهمين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق