Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

شاهد لماذا اهدي الرئيس كلبا لعادل امام بدلا من القبض علية

عادل امام يروي حكايته مع "كلب" الرئيس
عادل امام يروي حكايته مع "كلب" الرئيس السادات

نقلا عن جولولى 
 عادل امام يروي حكايته مع "كلب" الرئاسه
عادل امام يروي حكايته مع "كلب"   السادات
 
 كشف الفنان عادل إمام، عن هدية وصلته من الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بعد إحدى المسرحيات التي هاجم فيها النظام والرئيس آنذاك.

وأضاف «إمام» خلال لقاء له ببرنامج «الحياة اليوم» تمت إذاعته عبر شاشة قناة «الحياة»، قائلا: «رئاسة الجمهورية أرسلت لي كلبا كهدية من الرئيس، رغم إني كنت أتوقع القبض علي، أو إلقائي في مستشفى المجانين»، حسب قوله.

وأوضح الممثل الكوميدي، أنه كان يعامل «الكلب» أفضل معاملة رغم كافة المشكلات التي سببها له مع الجيران، متابعا: «جاري قدم بلاغ ضدي بسبب الكلب، ولما وصلت النيابة قلتلهم ده هدية من الرئيس أنور السادات»، مثلما قال.

وتابع حديثه ساخرا: «أصدقائي كانوا يخافون التحدث أمام الكلب، واعتبروه أحد أعضاء المخابرات».

0 التعليقات:

إرسال تعليق