Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 16 أكتوبر 2014

نقلا عن فيتو بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة

بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة
نقلا عن فيتو  بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة

نقلا عن فيتو  
 بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة 
بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة بأسوان

أثارت حقيبة موجودة بشارع الشواربي بوسط مدينة أسوان، الرعب والذعر بين المواطنين منذ قليل، عقب الاشتباه في وجود متفجرات بداخلها.

وتم إبلاغ قوات الأمن، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والمفرقعات إلى مكان الواقعة، لفحص البلاغ، وتم إخلاء مدرسة العقاد الثانوية العسكرية المتواجدة في محيط المنطقة؛ حرصا على سلامة الطلاب.

وتحاول قوات الحماية المدنية، التعامل مع الموقف وفحص الحقيبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق