بعد الاشتباه فى قنبلة إخلاء مدرسة

نقلا عن فيتو

نقلا عن فيتو
أثارت حقيبة موجودة بشارع الشواربي بوسط مدينة أسوان، الرعب والذعر بين المواطنين منذ قليل، عقب الاشتباه في وجود متفجرات بداخلها.
وتم إبلاغ قوات الأمن، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والمفرقعات إلى مكان الواقعة، لفحص البلاغ، وتم إخلاء مدرسة العقاد الثانوية العسكرية المتواجدة في محيط المنطقة؛ حرصا على سلامة الطلاب.
وتحاول قوات الحماية المدنية، التعامل مع الموقف وفحص الحقيبة.



0 التعليقات:
إرسال تعليق