Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الاثنين، 28 أبريل 2014

فيديو الاخوان :الدم هيبقى للركب .. بعد الحكم بإعدام المرشد

الحكم بإعدام المرشد العام للإخوان المسلمين و 38 إخواني .. الاخوان :الدم هيبقى للركب .. فيديو


christian-dogma.com

تاريخ النشر : 2014-04-28


خ- خ+



رام الله - دنيا الوطن
أصدر اليوم المستشار سعيد يوسف، رئيس الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنيا، الحكم على 37 متهما بالإعدام والمؤبد لـ491 متهما بمركز مطاى شمال مطاى، والمتهم فيها 528 بقتل العقيد مصطفى العطار نائب مأمور مركز شرطة مطاى، وإقتحام وحرق مركز الشرطة وسرقة الأسلحة

والتى كان قاضى المحكمة قد أحال أورقاهم للمفتى بجلسة 24 مارس الماضى.

كما أصدر قاضى المحكمة حكمًا بإحالة أوراق 683 متهما بمركز العدوة إلى فضيلة مفتى الجمهورية، والمتهمون بقتل رقيب شرطة ممدوح قطب محمد، واقتحام وحرق مركز الشرطة والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة ومن بينهم محمد بديع مرشد الإخوان.

وفى سياق متصل سادت حالة من البكاء والصراخ والإغماءات لبعض أهالى المتهمين عقب سماعهم منطوق الحكم، معبرين عن أن الحكم جائر وظالم على حسب وصفهم.
كما كثفت قوات أمن المنيا من تواجدها حول منطقة مجمع المحاكم، وأغلقت جميع الطرق والشوارع بالمنطقة مستعينة بالقناصة أعلى بناية مجمع المحاكم، والفرق القتالية.
كما توجهت عربات الشرطة والمصفحات، لتطويق مركز شرطة مطاى والذى يبعد مايقرب من 40 كم عن مجمع المحاكم، وغلق مداخل ومخارج مركز شرطة العدوة والذى يبعد 90 كم عن مجمع المحاكم، تخوفا من أعمال إرهابية من قبل تنظيم الإخوان احتجاجا على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق