Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

شوفي معاكي 50 قرش!!!!!!!!!!!!!!!!

شوفي معاكي 50 قرش!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 



امراة تسكن في القاهرة هذة المراة مريضة بمرض الهشاشة في العظام مرض الهشهشة اثر

من نوع اما هذة المراة المرض الذي لديها من اخطر الامراض لقد حزرها

الدكتور وقال لها اياك تمشي اكثر من 50 متر لان لو مشيتي اكثر سوف تفقدي رجلك

هذة المراة كانت تقضي كل مشاويرها مواصلات خوفا من كلام

الدتور وفي اثنا شراء طلباتها وهي تركب التروماي

وبعد ذلك وفجاة تصدف امراة عجوز تمسكها من فستانها وتقول

لها لوسمحتي امانا شفيلي 50 قرش

فقالت المراة المريضة من عيني ياستي

وفي اثناء فتح الشنطة لكي تجد 50 قرش لم توجد سوي 50 قرش

فقط وكانت ال50 قرش توصلها الي مكان بيتها فقالت المراة

المريضة في بالها اعمل اية ياربي انا لواديتها ال50 قرش ازاي هاركب التروماي

ولنا مشمعاي فلوس ولو قلتلها معييش هودي وشي فين منها ولو اديتها ال50 قرش اخاف اقول للكمسري

معييش فلوس ينزلني واخجل من الموقف ولو اديت للست ال50 قرش ومشيت علي رجلي هافقد رجلي

عزيزي ماذا تفعل لو كنت مكانها

فكر

فكر

البعض يقول مشهديها

والبعض يقول هاركب الاتوبيس

هذة المراة المريضة تذكرت المزمور الذي يقول

طوبي لمن يتعطف علي امر المسكين والفقير في يم الشر

ينجية الرب........................الرب يعينة علي سرير وجعة

المراة قالت انا هادفع 50 قرش واليحصل يحصل

مشت المراة من مكان التروماي الي بيتها مشي علي قدميها المسافة حوالي 1000 متر

ووصلت بيتها وابتدي الالم في رجليها وابتدي الفكر الشرير يطاردها ويقول لها يريتك

ما اديتيها ال50 قرش اسرعت المراة في رشم الصليب

وقات انا يا رب خلاص اديتها ال50 قرش وقلت اليحصل يحصل

وابتدي الالم يزيد يزيت حتي اغمي عليها

وحدث شيء غريب جدا رات المراة حلم تري من بعيدسيدة

لابسة اسود فقالت لها المراة الابسة اسةد انت ياس انت ياست فقالت

لها المراة المريضة انت بتندهيلي فقالت لةا المراة اللبسة اسود ايوة انا بادةلك انت مشعرفاني

قالت المراة المريضة لا فاسرعت المراة ذو الزي الاسود وخرجت من العبايلا 50 قرش فقالت

المراة المريضة انا عرفتك انا عرفتك انت الست الانا اديتك 50 قرش عند التروماي فقالت لها العجوز لالالالالا بصي كويس

فنظرت المريضة المراة العجوز فجلعت عنها الزي الاسود فظهرت امراة جميلة لابسة ابيض في ابيض

ولابسة طرحة زرقاء وكانت المفاجاة انها القديسة

العزراء مريم فقالت لها العزراء لانك لم تمنعي عني 50 قرش ها انا اقول لكي ستكوني صحيحة

وستشفي في الحال فاستيقظة المراة المريضة من الحلم الجميل واسرعت للدكتور وكانت

المفاجاة قال للمراة ربما حدثت لك معجزة وفعلا بعد

التحليل اثبت ان هذة المراة العزراء صنعت معها معجزة

شفاعة العدرا تكون معنا امين

+++++++++++
صلو من اجلى+++++++++++++++++

0 التعليقات:

إرسال تعليق