Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 17 أبريل 2014

مسلم يصنع أول ترنيمة قبطية ترنيمة لتهنئة الأقباط بالعيد شاهد السبب

مسلم يصنع أول ترنيمة قبطية  ترنيمة لتهنئة الأقباط بالعيد شاهد السبب



christian-dogma.com

مسلم يصنع أول ترنيمة قبطية شاهد السبب
مسلم يصنع أول ترنيمة قبطية لوأد الفتنة الطائفية في مصر

christian-dogma.com
christian-dogma.com
الخميس ١٧ أبريل ٢٠١٤ - ٠٥:٥٠:٥٣ م

أراد أن يحل أزمة الفتنة الطائفية، وأن يحقن دماء المصريين، فقرر عمل ترنيمة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد ليؤكد رسالة أن المسلم شقيق القبطي في الوطن .
قال ياسر المغربي، "المسلم" ومبتكر ترنيمة العذراء "أخي في الرضاعة هو شاب مسيحي رضعنا وتربينا وكبرنا سوياً وخلال تعاقب الاستهدافات الطائفية لدور العبادة القبطية في مصرعقب ثورة 30 يونيو، أصيب أخي المسيحي بالاكتئاب لذا قررت صناعة ترنيمة العذراء لوأد فتيل الفتنة الطائفية ولإهداءها لأقباط مصر في أعياد القيامة ".
وعن سبب إطلاق اسم العذراء على ترنيمته أوضح قال "مررت بأزمة في حياتي فرأيت مريم العذراء أمامي وتبلغني (ستحل أزمتك قريباً فاصبر)، لذا على مصر أن تتخذ بنصيحة العذراء وتصبر حتى ينكشح الظلام والأزمات".
ودعا المغربي رجال الأعمال الأقباط لمشاركته في مبادرة وأد الفتنة قائلاً "أتمنى أن يتبنى فكرتي رجل أعمال مسيحي لنشرها في كافة ربوع الوطن العربي لتكون رسالة واضحة للعالم بأن أول ترنيمة يصنعها المسلم ويتبنى تكليفها مسيحي كانت من أم الدنيا مصر".
وسرد ياسر المغربي كلمات الترنيمة "يا أم النور يا مريم أنا شفتك في الحقيقة النور بيهل منك وبشوفه كل دقيقة وفي عز ما أنا محتاج لنورك لحضن يضمني لاقيت صورة ملاك يأخدني يشدني"، مؤكداً أن عدداً كبيراً من الكنائس في أنحاء الجمهورية كافة دعته لترديدها ليلة عيد الميلاد الماضي لترسيخ التأخي بين معتنقي الديانات السماوية في مصر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق