الإتصالات تفرض نظام جديد لبيع الخطوط وتسجيلها اليكترونيا للحصول على بيانات العميل الأصلية
الثلاثاء 20 مايو 2014 - 10:56 صباحا،
كتب دلال احمد
الثلاثاء 20 مايو 2014 - 10:56 صباحا،
أكد المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، أن منتصف يونيه المقبل، سيتم فرض نظام جديد لبيع الخطوط وتسجيلها اليكترونيا، بهدف الحصول على بيانات العميل الأصلية بمجرد استلامه للخط.
وقال العلايلى إن إرسال بيانات العملاء من الموزعين إلى الشركات كانت تستغرق مدة تصل إلى 45 يوما أو شهرين، ولكن الضوابط الجديدة ضمنت أن العقد وصور البطاقة و إيصال الكهرباء أو الغاز أن يصلوا إلى الشركة فى نفس اليوم.

وقال العلايلى إن إرسال بيانات العملاء من الموزعين إلى الشركات كانت تستغرق مدة تصل إلى 45 يوما أو شهرين، ولكن الضوابط الجديدة ضمنت أن العقد وصور البطاقة و إيصال الكهرباء أو الغاز أن يصلوا إلى الشركة فى نفس اليوم.




0 التعليقات:
إرسال تعليق