اشتباكات بـ«الأيدي» بين متهمي الإخوان داخل قفص محكمة جنايات أسيوط
الإثنين 12-05 - 02:36 م

الإثنين 12-05 - 02:36 م



وقعت اشتباكات بالأيدي، بين عدد من متهمي الإخوان داخل قفص محكمة جنايات أسيوط، التي تنظر عدد من قضايا الإرهاب والتحريض على الفتنة وتكدير الأمن العام.
كان رئيس المحكمة رفع الجلسة للسماح للمتهمين بالذهاب إلى دورات المياه، وقبيل عودة نظر القضايا نشبت اشتباكات بين عدد من متهمي الإخوان داخل قفص القاعة، وحاولت قوات الأمنفض الاشتباكات.
ودخلت هيئة المحكمة إلى القاعة لاستكمال باقي المحاكمات، وطلب رئيس المحكمة من قوات الشرطة تركهم، مهددا بمعاقبة من يتعدى على الثاني من المتهمين داخل القفص.




0 التعليقات:
إرسال تعليق