السيسي: الجيش تدخل في 30 يونيو لمنع "الاقتتال".. والمصريون استدعوني لـ"حل الأزمة"
قال المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، إن "القوات المسلحة تدخلت فى 30 يونيو، عندما كان الأمر يستدعي التدخل لإعلاء المصلحة الوطنية"، مؤكدا أن الموقف لم يكن يحتمل سيناريو آخر لمنع اقتتال المصريين.
وأضاف السيسي، خلال حواره مع برنامج "بصراحة مع زينة يازجي" على قناة "سكاي نيوز عربية" أنه "كان أولى بالإخوان أن يبحثوا عن حل حقيقي للخروج من الأزمة، بدلا من أن يخططوا فقط إلى الوصول للحكم".
وتابع "الشعب المصري استدعاني للخروج من الأزمة، وبصراحة مش هقدر لوحدي، والكل لازم يشارك"، مضيفا أن "خوفي على بلادي يحتم علي الاستجابة لرغبة الشعب، سواء في التقدم للحكم أو الرحيل عنه".
وكان عبدالفتاح السيسي استقال في شهر مارس الماضي من منصب وزير الدفاع كي يتسنى له الترشح للانتخابات الرئاسية، وتقتصر المنافسة بينه وحمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 26 و27 مايو الجاري.
الوطن




0 التعليقات:
إرسال تعليق