Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 6 مارس 2014

الأرصاد تحذر

الأرصاد تحذر من عدم استقرار الأحوال الجوية من غداً الجمعة حتى الثلاثاء القادم.. تكاثر السحب يصاحبها سقوط أمطار تصل لحد السيول على سيناء.. الطقس شتوى مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا

الخميس، 6 مارس 2014 - 11:27
الأرصاد,تحذر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , الأرصاد تحذر
 
كتبت بسمة محمود
صرح أحمد حسين إبراهيم رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد إلى حاله من حالات عدم الأستقرار الشديدة فى الأحوال الجوية تبدأ تدريجيا من غداً الجمعة حتى يوم الثلاثاءا القادم ١١ من الشهر الجاري على الأقل و تبلغ ذروتها يومى السبت و الأحد.

فمن المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية تصل لحد السيول على سيناء و خليج السويس وسلاسل جبال البحر الأحمر ومحافظات شمال وجنوب الصعيد على أن يمتد سقوط الأمطار بكميات متوسطة نسبيا على محافظات الوجة البحرى والقاهرة والمدن الساحلية يصاحب ذلك إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة إعتبارا من الأحد القادم بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجات مئوية هذا وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وفوق المسطحات المائية مما يؤدى إلى إضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية فوق مسطحى البحر الأحمر والمتوسط..

وجدير بالذكر بأنه خلال ذروة هذه الموجة الطقس المتوقع شتوى مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

وإذ تهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية بكل السادة المسئولين خاصة لمحافظات شمال وجنوب سيناء ومحافظات صعيد مصر بإتخاذ الحيطة وعمل اللازم تجاه سوء الأحوال الجوية المتوقع.
اليوم السابع

0 التعليقات:

إرسال تعليق