Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 1 مارس 2014

هام عن أعترافات نجل مرسي بحيازته الحشيش

هام عن أعترافات نجل مرسي بحيازته الحشيش بقصد

هام,عن,أعترافات,نجل,مرسي,بحيازته,الحشيش,بقصد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام عن أعترافات نجل مرسي بحيازته الحشيش بقصد

هام عن أعترافات نجل مرسي بحيازته الحشيش بقصد

هام,عن,أعترافات,نجل,مرسي,بحيازته,الحشيش,بقصد , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام عن أعترافات نجل مرسي بحيازته الحشيش بقصد


بالتزامن مع اعتراف المتهم الثاني بملكيته للمخدر..
نجل مرسي يعترف خلال التحقيقات بحيازته الحشيش بقصد التعاطي
أوضح المقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور، أن عبد الله محمد مرسي - نجل الرئيس المعزول محمد مرسي - كان قادما من محافظة الشرقية وبصحبته أحد أصدقائه متجها إلى منزله بالتجمع الخامس.. وخلال سيرهما بمنطقة العبور تمكن رجال الأمن من ضبطهما في أحد الأكمنة على الطريق، حيث عثر بحوزتهما على سيجارتين مخلوطتين بالحشيش.

وقال إن نجل الرئيس المعزول اعترف بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبصحبته أحد أصدقائه أثناء جلوسهما داخل سيارة ملاكي أمام الجامعة الكندية بحيازته المضبوطات بقصد التعاطي.

وأشار رئيس المباحث - في تصريح صحفي له اليوم- إلى أن الشخص الذي تم ضبطه مع نجل مرسي بمنطقة العبور يدعى محمد عماد الشامي، موظف بمجموعة شركات راية للاتصالات المملوكة للقيادي الإخواني حسن مالك بالعبور.

وكان اللواء محمود يسري مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العبور بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، اشتبهت في السيارة (ملاكي رقم ون 9836 ماركة أسكودا أوكتافيا) كانت تقف على جانب الطريق.

وبالاقتراب منها وتفتيشها وجد بداخلها نجل الرئيس المعزول عبد الله محمد مرسي، وبصحبته أحد أصدقائه وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 5 جرامات من مخدر الحشيش ملفوفة داخل سيجارتي حشيش.. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويأتي ذلك بالتزامن مع اعتراف محمد عماد- المتهم الثاني - صديق "عبد الله" نجل الرئيس المعزول، المضبوط معه داخل سيارة الأول، بحوزتهما سيجارتي حشيش، بأنهما ملكه وليس ملكا لنجل المعزول.

الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق