Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد، 16 فبراير 2014

القبض على عضوين جديدين بخلية كفر طهرمس ببولاق الدكرور


القبض على عضوين جديدين بخلية كفر طهرمس ببولاق الدكرور
هام,القبض,على,عضوين,جديدين,بخلية,كفر,طهرمس , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام القبض على عضوين جديدين بخلية كفر طهرمس

 
 
 
 
 
 
 
نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في إلقاء القبض على عضوين آخرين في خلية الوراق التي تم ضبطها أثناء محاولتهم تفجير تمركز قوات أمن مركزي بشارع أحمد عرابي، وذلك بعد اعترافهم بأسماء آخرين تابعين لخلية "بولاق الدكرور"، حيث تم إلقاء القبض على قائد المجموعة الذي يمدهم بالتمويل لتصنيع القنابل وآخر داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور وعثر بحوزتهما على أسلحة نارية وطلقات.
تولى المستشار خالد طاهر رئيس نيابات شمال الجيزة الكلية، التحقيق مع المتهمين، حيث أمر بحبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد أن واجههم بأقوال المتهمين الثلاثة بخلية الوراق.

ووجه لهم أحمد ناجي رئيس نيابة الحوادث وكريم الجرف مدير نيابة الحوادث، اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية وتكدير السلم العام وتنفيذ عمليات إرهابية وتخريبية وحيازة مفرقعات وأسلحة نارية وحيازة أدوات تستعمل لإيذاء الغير، والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة وتخريب وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة.

وكان قد اعترف المتهمون، بأنهم يعلمون شخصًا يقود تنظيمهم المسلح ويدعى عمرو الصعيدي 29 سنة مبيض محارة، إلا أن هناك قيادة أخرى تترأسه لا يعلمون هويته ويعمله رأس التنظيم فقط وهو من يتعامل معه مباشرة ويقوم بإيصال تعليماته لهم ويمدهم بالأموال والقنابل اللازمة لجهادهم، وأنه ينتمي لمجموعة جهادية أخرى تسمى مجموعة بولاق الدكرور، وآخر يدعى حمص لا يعلمون باقي اسمه وآخران مازالا هاربين.
الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق