Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 15 فبراير 2014

بالفيديو.. القاهرة تغرق فى "شبر ميه".. والمصريون يواجهون الأمطار بـ"جرنال وكيس بلاستيك"

بالفيديو.. القاهرة تغرق فى "شبر ميه".. والمصريون يواجهون الأمطار بـ"جرنال وكيس بلاستيك".. 60 جهاز شفط لتسيير الحركة بالعاصمة.. ورئيس هيئة النظافة: إحجام المواطنين عن النزول للشوارع خفف حدة الأزمة

السبت، 15 فبراير 2014 - 13:47
بالفيديو..,القاهرة,تغرق,فى,"شبر,ميه"..,والمصريون,يواجهون,الأمطار,بـ"جرنال,وكيس,بلاستيك".. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالفيديو.. القاهرة تغرق فى "شبر ميه".. والمصريون يواجهون الأمطار بـ"جرنال وكيس بلاستيك"..
كتب أحمد عبد الراضى وإسراء الشرباصى

موجة جديدة من الأمطار كانت على موعد مع المصريين صباح اليوم السبت، لتصيب الحالة المرورية بشلل واختناقات، دفعت الهيئة العامة لنظافة القاهرة، إلى الدفع بـ60 جهاز شفط مياه، لتسيير الحركة بشوارع وميادين العاصمة.



وأمام تزايد حدة الأمطار، لجأ المارة إلى الاحتماء بالجرائد، فيما افترش الباعة الجائلين أغطية بلاستيكية على بضاعتهم لحمايتها من المياه، وسط اختناقات مروية شهدتها مختلف الميادين والشوارع.



وقال المهندس حافظ السعيد، رئيس الهيئة العامة لنظافة القاهرة: "دفعنا60 شفاطا، علاوة على 6 سيارات كاسحة، و5 فرق من الإنقاذ المركزى لمساعدة الفرق المخصصة بالأحياء، ليصل عدد الفرق التى تم تشكيلها لمواجهة الأمطار إلى41 فرقة ثابتة ومتحركة". وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "سقوط الأمطار أدى إلى إحجام الكثير من المواطنين عن النزول إلى الشوارع، وهو ما خفف من حدة الأزمة







0 التعليقات:

إرسال تعليق