Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 18 فبراير 2014

المتحدث العسكري يحذر

المتحدث العسكري يحذر

المتحدث,العسكري,يحذر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , المتحدث العسكري يحذر 




المتحدث العسكري يحذر من جمع تبرعات لصالح الحملة الانتخابية لـ"السيسي"


قال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة، العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، إن جهة مجهولة تسمى "مؤسسة بكرة العلمية لتنظيم المؤتمرات" قامت بالاتصال برجال أعمال وشركات خاصة وبعض الشخصيات العامة، ودعوتهم لحضور فعاليات مؤتمر كبير تحت اسم "التاريخ الوطني للمؤسسة العسكرية المصرية والانتخابات الرئاسية.. رجال ومواقف وتضحيات وبطولات"، مقابل رسم حضور بمبلغ 1200 جنيه للفرد الواحد يوم 12 مارس المقبل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وأضاف المتحدث عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" أن الجهة المذكورة أعلنت أن مقرر المؤتمر شخص يدعى رشاد أحمد، وأنه ينتمي للمؤسسة العسكرية، ويحمل رتبة لواء أركان حرب، ويعاونه شخص آخر يدعى أسامة عبدالخالق، يحمل الرتبة ذاتها.
وتابع "وفي هذا السياق تؤكد القوات المسلحة أنها لا تشرف على أي مؤتمرات لها طابع سياسي، كما أن القيادات العسكرية التي ادّعت الجهة المذكورة إشرافهم على المؤتمر المزعوم لا علاقة لهم بالمؤسسة العسكرية، ولا وجود لهم على الإطلاق سواء في الخدمة أو بالمعاش، وذلك بعد إجراء التحريات اللازمة والبحث في الأمر.
وقال "علي" إنه تم ضبط عدد من منظمي المؤتمر المذكور، وهم شخص يدعى محمد عبدالعظيم عبدالجواد حسن، وآخر يدعى مجدي حنفي محمود حسن، وتم تحرير محضر رقم [ 2591 لسنة 2014 ] جنح قسم حدائق القبة، بعدما وجهت إليهم اتهامات بالنصب والتزوير.
وأشار إلى أن أنه لم يتم تدشين أي حملة انتخابية رسمية حتى الآن باسم المشير عبدالفتاح السيسي، حيث ما زال يؤدي دوره كقائد عام للقوات المسلحة، وسيعلن بنفسه قراره فيما يتعلق بالإنتخابات الرئاسية المقبلة، في التوقيت المناسب.
وقال المتحدث إن القوات المسلحة تحذر من الأشخاص الذين يحاولون استغلال اسمها ورموزها، في تحقيق مكاسب شخصية أو أعمال تخالف القانون، وندعو المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي شخص يحاول جمع تبرعات أو الحصول على أموال لصالح الحملة الانتخابية للمشير السيسي، أو المتاجرة باسم القوات المسلحة وقياداتها.

الوطن

0 التعليقات:

إرسال تعليق