Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 31 أكتوبر 2013

مصدر أمني يكشف سر ابتسامة عصام العريان العريضة لحظة القبض عليه


مصدر أمني يكشف سر ابتسامة عصام العريان العريضة لحظة القبض عليه
2013-10-31 10:03:31 


مصدر,أمني,يكشف,سر,ابتسامة,عصام,العريان,العريضة,لحظة,القبض,عليه , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصدر أمني يكشف سر ابتسامة عصام العريان العريضة لحظة القبض عليه 





كشفت مصادر أمنية مسئولة، عن أن قوات الأمن ضيقت الخناق على تحركات القيادي الإخواني عصام العريان قبيل القبض عليه أمس، مشيرة إلى أنه جرى نصب كمين ومحاصرة المبنى الذي كان مختبئًا به والقبض عليه من دون مقاومة.

وأكدت المصادر الأمنية، أن عصام العريان كان نائمًا يرتدي جلبابًا أبيض وقد استيقظ مفزوعًا أثناء اقتحام القوات للفيلا ولم يستطع التفكير في الهرب، ولم يكن بحوزته أي أسلحة، مشيرة إلى أن العريان رسم ابتسامة عريضة على وجه أثناء ضبطه وهى ابتسامة تعبر عن اندهاشه من القبض عليه.

وأوضحت المصادر التي تحدثت مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية، اليوم الخميس، أن القيادي الإخواني كان مختبئًا منذ فترة كبيرة داخل تلك الفيللا والتي تبين من البحث والمتابعة أنها مملوكة لمهندس ينتمي إلى جماعة الإخوان منذ فترة كبيرة، ولم يخرج نهائيًا خوفًا من رصد تحركاته.

ويرى مراقبون أن القبض على القيادي الإخواني العريان يعد ضربة قاصمة لجماعة الإخوان، فهو أحد القيادات التي تتمتع بديناميكية قوية على أرض الواقع، واستطاع أن يحشد لاعتصام ميدان رابعة العدوية (شرق) والنهضة (غرب القاهرة)، وأن يحافظ على استمرارهما وتوسيع فعاليتهما على مدى شهر ونصف الشهر قبل أن يجرى فضهما على يد قوات الأمن المصري في 14 أغسطس الماضي.
الاهرام 

0 التعليقات:

إرسال تعليق