Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

شاهد رساله "فرنسا" لرعاياها فى مصر


فرنسا تنصح رعاياها في مصر بالابتعاد عن أماكن التظاهر

نشر فى :
 الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 1:23 م |
 آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 1:23 م 
شاهد,رساله,"فرنسا",لرعاياها,فى,مصر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد رساله "فرنسا" لرعاياها فى مصر
مظاهرات فى مصر
باريس - أ ش أ 

نصحت فرنسا، رعاياها في مصر، بالابتعاد عن المظاهرات والمسيرات التي تشهدها عدد من المناطق في البلاد.
كما أهابت الخارجية الفرنسية، عبر بوابة نصائح للمسافرين على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، بالمواطنين الفرنسيين المتواجدين في مصر توخي الحذر في جميع الأوقات وتجنب التنقل إلا في حالة الضرورة.
وأشارت إلى أن أعمال العنف تراجعت، منذ نهاية شهر أغسطس الماضي، ولكنها لم تختف، حيث إن مصر لازالت غير مستقرة مما يتطلب الحذر.
وأضافت، أن حركة النقل الجوي من وإلى مصر لم تتأثر بالوضع، حيث يعمل مطار القاهرة الدولي بشكل طبيعي، وخاصة بالنسبة لرحلات العبور الدولية (الترانزيت).
وذكرت، أنه في حالة التنقل داخل البلاد، فإنه من المفضل أن يتم الاعتماد على الطيران خاصة باتجاه محافظات البحر الأحمر ومصر الوسطى والعليا.
وأشارت إلى أن السلطات المصرية ،تفرض حظر تجوال في 14 محافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، شمال وجنوب سيناء، السويس، البحيرة، الإسماعيلية، الفيوم، قنا)، من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة صباحًا بالتوقيت المحلي في جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة من صباح اليوم التالي.
وحذرت الخارجية، الرعايا الفرنسيين من السفر إلى قطاع غزة وشبه جزيرة سيناء وبعدم العبور إلى غزة عبر معبر رفح، مع استبعاد العبور إلى قطاع غزة عبر الأنفاق، الذي يعتبر غير قانونية والتي تنطوي على مخاطر أمنية كبيرة.
وأوضحت، أن الوضع في سيناء لا يزال مصدر قلق، حيث تشن السلطات المصرية عمليات تعقب للخلايا الإرهابية، ونصحت الرعايا الفرنسيين بعدم التوجه إلى شبه جزيرة سيناء. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق