Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

بالأسمــاء.. هــؤلاء النجــوم اختــاروا "السيســي" رئيســــاً للجمهــورية

بالأسمــاء.. هــؤلاء النجــوم اختــاروا "السيســي" رئيســــاً للجمهــورية
10/29/2013 9:32 AM
بالأسمــاء..,هــؤلاء,النجــوم,اختــاروا,"السيســي",رئيســــاً,للجمهــورية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالأسمــاء.. هــؤلاء النجــوم اختــاروا "السيســي" رئيســــاً للجمهــورية


بثينه راضي

"من هو رئيس مصر القادم ؟" سؤال أصبح محور حديث الجميع سواء كان كبير أو صغير .. عامل أو وزير ، أصبح الجميع يتحدث ويطالب بحقوقه ، وكما ان لكل فرد الحق في المطالبة بحقوقه والتعبير عن رأيه , فأن الفنانين أيضا لهما آرائهم وحقوقهم الذين يتحدثون عنها ويطالبون بها , وفي الفترة الأخيرة نادت أعداد كبيره من الشعب المصري بالفريق "السيسي" رئيسا لمصر وتلاقى هذا النداء مع هوى عدد كبير من الفنانين ورأوا أن هذا هو الاختيار الصائب وطالبوا "السيسي" بالترشح للرئاسة وبدئوا في جمع توقيعات له.

تصدر أسم الزعيم "عادل إمام" قائمة الفنانين الذين طالبوا السيسي بالترشح للرئاسة ودعمه إذا قام بترشيح نفسه للرئاسة ، بحكم خبرته العسكرية وامتلاكه الكاريزما التى تؤهله لحكم البلاد وانه على وعي باحتياجات الشعب المصرى والبلاد ، وعبر عن ذلك بقوله "اشكر الله الذي بعث الينا رجلا اسمه "عبد الفتاح السيسي " الذي كان سببا في خروج مصر من كبوتها ,الي جانب مسانده هذا الشعب العظيم الذي أصر على فشل المخطط الأميركي وان شاء الله ربنا سيكرمنا .

كما أعلنت الفنانة "نهال عنبر" تأييدها التام للفريق "السيسي " فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، واعتبرت ترشحه ضرورة نظرا للوضع الأمني الحالي في مصر واستهداف مصر بشكل مستمر باعتبارها دوله محوريه والأكثر تأثيرا في المنطقة بحسب تقرير لوكالة أنباء الشرق الأوسط , لذلك فهى ترى ان انسب من يتولى الحكم حاليا قائد عسكرى لحماية مصر من المخططات والمؤامرات الخارجية التى تحاك ضدها .

كما قال الفنان "احمد ادم" :ان أجدر شخصيه لتولى رئاسة الجمهورية هذه الأيام هو"عبد الفتاح السيسي" الذي استطاع بذكائه الفطرى جعل 30مليون مصري يحتشدون في الشارع للدفاع عن مصر ضد العنف والإرهاب,كما شبه الوضع الحالى في مصر بالحرب بين الشعب المصري والجماعات الإرهابية ولا يستطيع أحد فعل ما فعله ذلك الرجل وأكد على ان ثورة 30يونيو غيرت العالم لأن جماعه الأخوان كانت لديهم خطه بتقسيم العالم.

كما أعلن الفنان "احمد بدير " عن رغبته الشديدة في ترشح الفريق"عبد الفتاح السيسي" للرئاسة حيث يري انه الأنسب لهذا المنصب في الوقت الحالى .كما كانت الفنانة " الهام شاهين" من أكثر الفنانات المؤيدات بشده لترشيح الفريق "السيسي" وطالبته بالترشح خلال وسائل الإعلام أكثر من مرة ، وبررت ذلك بأن الفريق السيسي أصبح يتمتع بشعبية جارفة بين المصريين بعد ثورة 30 يونيو لوطنيته وحرصه على أمن وسلامة المصريين واستقرار البلاد، فضلا عن جهوده المخلصة في التصدي للإرهاب، وهو أمر يدعم موقفه في الانتخابات الرئاسية حال ترشحه".

وأيدت الفنانة "إيمان أيوب " وبشده ترشح الفريق "السيسي" لتولى رئاسة الجمهورية ، كما أفصحت عن دعمها بشده لحمله "كمل جميلك" , كما أنها اعتبرت الفريق "السيسي" بطلا قوميا لا يقل عن ناصر والسادات , وانه لا يوجد من يقدر على تحمل هذه المسئولية غيره ,وأضافت أنها في حاله ترشحه للرئاسة فأنها ستقوم بانتخابه بلا تردد وأنها لن تخذله وكذلك الشعب المصرى وسيقضى على الأسطورة القائلة بأن الشعب يرفض حكم العسكر خاصة وان هذا الهتاف يهان فيه اكبر جيش في المنطقة العربية .

كما أكد الفنان "احمد زاهر "تأييده لترشيح الفريق "السيسي" للرئاسة لانه رجل حكيم ذو خبره عسكريه واسعة وعلى دراية بأحوال البلاد ، وان توليه الرئاسة سوف يعيد الاستقرار للوطن .

وكذلك كان الفنان "حكيم" الذي يعد من ضمن المؤيدين وبشده للفريق "السيسي" وشارك بالفعل في حمله "كمل جميلك" , معبرا عن تأييده للسيسي وبقوه لانه الأجدر بكل المقاييس في الوقت الحالى – حسب وصفه .

وكذلك أيد الفنان "أحمد عبد الوارث " ترشيح الفريق "عبد الفتاح السيسي " للرئاسة معلنا انه الأجدر بتوليها فى الفترة الحالية ؛ فهو من جعل مصر تنتفض للقيام بثورة 30يونيو ونبذ العنف والإرهاب وإفساد المخطط الصهيونى الاميركى .

ورحب أيضا الفنان "شريف رمزى" بتولى الفريق "السيسي" للرئاسة طالما هو كفئ لإدارة البلاد.الى جانب عدد كبير من مؤيدى الفريق السيسى الذين يتمنون ترشحه ومنتظرين رد فعل من الفريق "عبد الفتاح السيسي" ومن ضمن هؤلاء فنانى مصر الذين احيوا اوبريت "مصر قد الدنيا" في نصر أكتوبر المجيد .

يذكر ان الفريق" عبد الفتاح السيسى" هو من قام بالدعوة الى نبذ العنف والإرهاب واستطاع حشد الملايين بنداء منه لصالح الوطن .



  الفجر الفني

0 التعليقات:

إرسال تعليق