Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

ننشر أسماء مرتكبي حادث كنيسة "أبو سيفين" صباح اليوم، الثلاثاء،

ننشر أسماء مرتكبي حادث كنيسة "أبو سيفين"


ننشر,أسماء,مرتكبي,حادث,كنيسة,"أبو,سيفين" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , ننشر أسماء مرتكبي حادث كنيسة "أبو سيفين"



منذ 3 ساعة 45 دقيقة

تمكنت مديرية أمن الغربية، من ضبط المتهمين بإطلاق النار على كنيسة "أبو سيفين" بكفر الزيات في الغربية، في الساعات من صباح اليوم، الثلاثاء، ما أسفر عن إصابة شرطيين.
وننشر أسماء المتهمين وهم: شريف عبد المنعم مرسي جاد (34 سنة) عاطل سبق اتهامه في قضيتين (سلاح، تعاطي) مقيم بعزبة عفيفي بندر كفر الزيات وضبط في حالة سكر وبحوزته فرد خرطوش و5 أقراص مخدرة و7 زجاجات مولوتوف، وأحمد عبد المنعم مرسي جاد (28 سنة) بكالوريوس تجارة تاجر حديد وبويات، ومقيم بعزبة عفيفي بندر كفر الزيات.
وتشكل فريق بحث برئاسة العقيد أسعد الذكير، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، والمقدم وليد غنيم رئيس المباحث، وتبين من التحريات، أن المتهم الأول ضغط على شقيقه لتنفيذ الهجوم على أفراد تأمين الكنيسة، وأنه دائم التعرض للشرطيين المكلفين بتأمين الكنيسة واستراحة ضباط الشرطة المواجهة للكنيسة، فيما اعترف المتهم الثاني بارتكاب شقيقه الواقعة.
كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد أشرف درويش، مأمور مركز كفر الزيات، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار من أسلحة نارية كانت بحوزتهم أفراد الخدمة المعنيين بتأمين كنيسة أبو سيفين بكفر الزيات المواجهة لاستراحة ضباط مركز شرطة كفر الزيات بالغربية، ما أدى إلى إصابة (إبراهيم محمد خليل)، مساعد شرطة نظامى، و(أشرف محمد حسان)، شرطى سرى، بإصابات مختلفة.



الوفد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق