Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 21 سبتمبر 2013

في أول يوم دراسة.. تحرش و"إشارة رابعة".. وإطلاق نار على المدارس

في أول يوم دراسة.. تحرش و"إشارة رابعة".. وإطلاق نار على المدارس


السبت 21/سبتمبر/2013 - 12:33 م
في,أول,يوم,دراسة..,تحرش,و"إشارة,رابعة"..,وإطلاق,نار,على,المدارس , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , في أول يوم دراسة.. تحرش و"إشارة رابعة".. وإطلاق نار على المدارس  
محمود علوان 
سجلت بعض المدارس على مستوى الجمهورية وقائع تحرش وتعدِ على المدرسين من قبل الطلاب، وكذلك إطلاق النار على إحدى المدارس بسوهاج.


وقال أحمد خضر " مدير الإدارة العامة للأمن بوزارة التربية والتعليم ومنسق غرفة العمليات الرئيسية بالوزارة ": إن غرفة العمليات تلقت اليوم السبت بلاغًا من مديرية التربية والتعليم بسوهاج يفيد بوجود ثلاثة من البلطجية تحرشوا بطالبات مدرسة جزيرة شندويل الثانوية أثناء مرورهم أمام المدرسة على موتوسيكل، فاشتبك معهم أمن المدرسة لحماية الطالبات، فرد البلطجية بالسلاح الأبيض وأطلقوا الرصاص أمام باب المدرسة مما تسبب في إصابة فرد الأمن أحمد صلاح عبد الرحيم، وتم نقله لمستشفى الهلال بسوهاج.


وأوضح أنه تم تحديد هوية من أطلق الرصاص على المدرسة ويدعى صابر معتوق مسجل خطر، وتم تسليمه إلى الشرطة، وجارٍ التعامل معه.


مدير إدارة الأمن أشار إلى ورود بعض الشكاوى من الطلاب بسبب رفع السائقين الأجرة مما تسبب في تعطيل وصولهم للمدارس، وهو الأمر الذي تطور إلى اشتباكات طفيفة ومشادات كلامية، موضحا أن الوزارة تلقت أيضا شكاوى من نقص التجهيزات ببعض المدارس في المحافظات، وجار إمدادها بما تحتاجه.


وتلقت غرفة العمليات بلاغا حول قيام 50 طالبة بمدرسة سمالوط الثانوية بنات بمحافظة المنيا برفع إشارة رابعة بدلا من العلم المصرى قبل دخولهن إلى المدرسة، وهو الأمر الذي قامت معه إدارة المدرسة بتوعية الطالبات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق