Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الاثنين، 15 يوليو 2013

افتراضي قرارات رائعة من آل ساويرس لمصــر

آل ساويرس يعتزمون ضخ استثمارات ضخمة في مصر بعد سقوط " مرسي "
7/15/2013 2:26 PM
قرارات,رائعة,من,آل,ساويرس,لمصــر , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , قرارات رائعة من آل ساويرس لمصــر

رويترز


قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي تسيطر عائلته على امبراطورية شركات أوراسكوم، إنه وأشقاؤه يعتزمون "ضخ استثمارات في مصر أكثر من أي وقت مضى" بعد الإطاحة بالرئيس محمد مرسي الذي اتهمه بالاستئساد على المعارضين لحكمه.

وقال ساويرس، رجل الأعمال البارز الذي وجه انتقادات صريحة للرئيس السابق، لـ"رويترز"، إن "حكومة الرئيس الإسلامي سعت إلى احتواء كبار مسئولي الشركات أو فرض ضرائب ثقيلة على الشركات كما فعلوا مع شركات عائلته نظرا لكونه في صفوف المعارضة".

وقضى ساويرس - الأكبر بين ثلاثة أشقاء أثرياء - معظم العام المنصرم في منفى اختياري وعاد إلى مصر في مايو بعد أن برأ المسئولون شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة التي يديرها شقيقه ناصف ساويرس من التهرب الضريبي.

وتعد مجموعة شركات أوراسكوم واحدة من بين أكثر شركات القطاع الخاص توفيرا للعمالة في مصر، إذ يقول ساويرس إنها توفر فرص عمل لما يزيد على مائة ألف مصري، ويدير ساويرس حاليا شركة استثمارية جديدة هى شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا.

وقال ساويرس: "أنا وعائلتي سنضخ استثمارات في مصر أكثر من أي وقت مضى، في أي مشروعات جديدة يمكن أن نستثمر فيها وأي مصانع جديدة يمكننا افتتاحها وأي مبادرات جديدة توفر فرص عمل لشباب مصر"، لكنه لم يكشف عن تفاصيل محددة.

وأضاف رجل الأعمال المصري، في مقابلة هاتفية أجراها يوم الأحد من يخت قبالة سواحل جزيرة ميكونوس اليونانية حيث يقضي عطلته الصيفية: "إنني على يقين تام من أن مصر ستسترد عافيتها بقوة الآن".

 بوابة الفجر الاليكترونية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق