Subscribe:

شارك علي مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس، 4 أبريل 2013

(يا أخويا إنت عاوز إيه ؟)


من معجزات أبينا فلتاؤس السرياني شفيع المستحيلات ..

يقول الأستاذ/ج-م-ف القاهرة

بينما كنت في العشرين من عمري
 بدأت أشعر بضعف بصرعيني اليسري
 فذهبت للأطباء و أخبروني بضرورة إجراء عملية
 و كانت النتيجة أنني فقدت الرؤية من هذه العين نهائياً..
و قرر الأطباء عدم إمكانية إجراء عمليات أخري
 لأن الحالة ميئوس منها و هناك إنفصال في الشبكية في هذه العين ..
فتأثرت و ساءت حالتي النفسية لأني مازلت شاب صغير ..
لكن ذات يوم أتي إليا أحد أصدقائي و أخذني لدير السريان للخلوة
و كنت أأخذ بركة العمل في فرز القمح ..
فلاحظوا إني بطيء في العمل فعرفتهم حالتي
 فتأثر أحد الإخوه بحالتي و نصحني بالذهاب عند أبينا القديس فلتاؤس
و كنت لا أعرفه لكن ذهبت إليه ..
و هالني منظره و وقاره فسألني(يا أخويا إنت عاوز إيه ؟)
فحكيت له حالتي و تأثر بها و قال لي :
( تعال أصلي لك يا أخويا .. إنت شاب صغير)
و بالفعل صلي لي قدسه و رشمني بالزيت و قال لي ..
(بإذن الله هاتشوه النهاردة) ثم صرفني بسلام
فلما عدت للمنزل أخبرت إسرتي ففرحوا و تأكدوا أنني سأشفي
 و نمت بضعة ساعات و صحيت
و كانت المفـــــــــــاجــــأه العظيـــــــــمة
و هي أنني أصبحت أري بوضوح في نفس اليوم
 و تحقق كلام القديس و كنا فرحيييييييين جداً ..
شكراً للرب علي صنيعه بشفاعة هذا القديس العظيم ..
محتاجة صلاتك يا أبانا ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق